رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد إحيائها حفلا في شتاء طنطورة.. إعلامية بحرينية تصدم الفنانة عزيزة جلال بتعليق قاسي: "ليتها لم تعد"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نشرت الإعلامية والشاعرة البحرينية بروين حبيب صورة للفنانة عزيزة جلال بعد عودتها إلى الغناء . وإحيائها حفلا على مسرح "مرايا" ضمن مهرجان "شتاء طنطورة".
انتقاد قاسي وأرفقت الصورة بتعليق تضمن انتقاداً صريحاً وقاسياً للفنانة التي عادت للغناء بعد غياب دام 35 عاماً. قائلة: "ليتها لم تعد، أود أن أخبركم أني أحببت عزيزة جلال بقدر حبي لوردة وميادة وطبعاً لكل منا ذائقته الفنية...كنت أسأل نفسي لماذا غابت هذه السيدة". وتابعت: "هل الحب يطغى على الموهبة؟هل العائلة هي السبب؟ من هو الرجل الذي سيطر على روح هذه السيدة؟ طرحت على نفسي أسئلة لم أجد لها مبرراً وكل من يعرفني يعرف حبي للمغرب وأني من أكثر الناس ولعلا بهذه البلاد البهية".
هاجس وأضافت: "لقد كان هاجسي عندما سافرت إليها أن أزور مدينة مكناسليس فقط لأوابدها وكرومها وإنما أيضاً كرمال عيون عزيزة جلال، ابنة هذه المدينة التي بقيت ببالي.وعندما رأيت عزيزة جلال لأول وآخر مرة في حياتي. كانت الصدفة أني كنت أقضي عطلتي بمدينة ماربيا الإسبانية. وأردفت: دخلت لتناول الغداء شوقاً لطبق البايلا التي تشتهر به إسبانيا فكانت بنفس المطعم برفقة زوجها وأطفالها...بقيت شاردة فقط أنظر لهذه السيدة التي ترتدي العباءة السعودية وتتحدث بلهجة أهل الطائف وتحسرت على اعتزالها وبنفس الوقت أحببت أمومتها".
الزمن لن يعود وأضافت: "واليوم انتظرت حفلها ببالغ الانتظار لأتأكد وبكل أسف أن الزمن لا يعود وماكان بالأمس لن يكون لنا الآن. غنت عزيزة ببداية الحفل أغنيتها "هو الحب لعبة". لا مجال للمقارنة بين الحفل الذي أقيم في الثمانينات باستاد القاهرة عندما كانت العزيزة في منتصف عشرينيها. أول مرة كتشف أن الصوت أيضا يشيخ بشكل مؤلم وتلك هي النقطة التي توجع أعمارنا".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up